السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أنا فتاة أبلغ من العمر عشرين عامًا، خطِبتُ قَبل عامٍ وعُقد قراني، ولكن قدّر الله وما شاء فعل، فبَعد مدة من العقد تم فسخ القِران ووقع الطلاق، وكان ذلك بطبيعة الحال دون الدخول أو إتمام الزواج.
لقد مضت ثلاثة أشهر على انفصالنا، وأنا ما زلت أنتظر أن يأتي نصيبي ويُعوّضني الله عز وجل خيرًا، غير أن المشكلة تكمن في أنه لم يتقدم أحد لخطبتي خلال هذه الفترة.
وممَّا يقلقني أنني (والله) أحاول جاهدة أن أفعل كل ما يُرضي رب العالمين لتيسير أموري؛ فأنا أحافظ على قيام الليل والدعاء، وأصوم ما عليّ من أيام قضاء، كما أنني عاكفة على تثبيت حفظي للقرآن الكريم.
ومع ذلك، يتسلل الخوف إلى نفسي من فوات قطار العمر، فحلمي الأكبر هو الاستقرار، وأن تكون لي عائلة صالحة وأبناء، فبماذا تنصحونني؟
وأرجو منكم الدعاء لي.
بحث عن استشارة
الأعلى تقيماً

