السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يشهد الله أني بذلت مجهودات كبيرة في التحضير لهذا الامتحان، بل تعمقت أكثر في الدروس، وفي الامتحان وجدت أسئلة درستها، لكن نسيت بعض التفاصيل، لكثرة دراستي أشياء أكثر تعقيدًا، وبالطبع لن أكون من الأوائل؛ لأنه امتحان ترقية يضمن بضعة مقاعد فقط، عندها شعرت أن الله شاء ذلك، وأنني لن أوفَّق لأسباب لا أعلمها في المستقبل، وكذلك في الامتحان الشفوي لم أوفَّق رغم التحضير الجيد.
النتيجة لم تُعلن بعد، ولا أدري هل أدعو الله أن أنجح أم أتوقف عن الدعاء، مع العلم أني منذ سنتين وأنا أدعو الله أن يمنحني ترقية في مجال عملي، وقد شاءت الأقدار أن يُعقد هذا الامتحان الذي نادرًا ما يحدث، لكنه وقع، وأرى أنه لن يكون من نصيبي، فهل تفكيري هذا يجعلني أقع فيما أفكر فيه؟
وشكرًا.
بحث عن استشارة
الأعلى تقيماً

